دخول
اشتراك     
المزيد
الأخبار
3 تعاقد مكتب المحامي عبيد أحمد السهيمي مع شركة الكابلي التجارية
24 فبراير 2009

 

 

 

تعاقد مكتب المحامي عبيد السهيمي مع مجموعة الكابلي التجارية

 

 

 

 

تم تعاقد مكتب المحامي عبيد السهيمي مع مجموعة الكابلي التجارية وتعتبر المجموعة الرائدة في مجالها حيث بدأ النشاط التجاري في عام 1387 هـ في مجال الألعاب والملبوسات والحلويات وتخصصت في مجال استيراد وتوزيع المواد الغذائية .

 

كانت البداية من المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية ومن ثم انتشرت فروعها لتغطي كافة أنحاء المملكة ولتخدم كافة الأذواق والمستويات من خلال منتجاتها عالية الجودة ، فقد حرصت مجموعة الكابلي على أن تكون سياستها العامة والرئيسية هي تقديم جودة عالية وذوق رفيع من خلال منتجات تحمل أسماء شركات رائدة في مجال الحلويات والبسكويت والشيكولاته ، وحفاظاً على أن تغطي خدماتنا جميع أنحاء المملكة فقد حرصت المجموعة على الوصول إلى العميل حيثما كان فكانت فروعها التسعة الحالية هي القناة التي تصل بين هذه المنتجات وبين عملائنا في أنحاء المملكة.

 

وتتمتع الشركة الأن بإمكانيات تسويقية عالية تجعلها إحدى الشركات الرائدة في فروع عديدة وإمكانيات بشرية تمثلت في فريق تسويق فاقت خبرته 35 عام . ويدعم هذه الفريق إسطول كبير من سيارات التوزيع والشاحنات التي تغطي كافة أراضي المملكة العربية السعودية دون استثناء.

 

يضاف إلى ذلك فريق العمل الإداري من ذوي الخبرة الواسعة محلياً وعالمياً والذي يربط السوق السعودية والدول المصدرة في أوروبا وآسيا وإفريقيا وكثير من دول العالم وتنفرد مجموعة الكابلي بأن معظم منتجاتها لها صفة التميز في الأسواق مما جعلها في صفوف الزعامة والريادة في مجال توزيع وتسويق الحلويات والبسكويت والشوكولاته بالمملكة ولتصبح مجموعة شركات ومؤسسات الكابلي إحدى الدعامات الإقتصادية بالمملكة والتي يعتمد عليها في نقل كل ماهو جديد ومتطور إلى أسواق مملكتنا الحبيبة .

 

     

فروع  الشركة:  جدة - الطائف - مكة - خميس مشيط - المدينة - جازان - الرياض - الدمام

العنوان:   المملكة العربية السعودية - جدة

صندوق البريد:   3311

هاتف:

 +966 2 6686000

 

فاكس:  +966 2 6613036

 

موقع الويب:

 www.kabli.com  

البريد الالكتروني:   wafco@kabli.com  

 


مصدر الخبر:  مكتب المحامي عبيد السهيمي
الأثنين 20 نوفمبر 2017
2 ربيع الأول 1439هـ
يمكنك الأن عزيزي العميل من خلال هذه الخدمة التواصل مع الموقع لمساعدتك بجميع التعاملات القانونية...
المزيد
مارأيك في الخدمات القانونية المقدمة من مكتب المحامي عبيد أحمد السهيمي
تصويت | نتيجة التصويت
Powered by Digital Lines®